دندرا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
دندرا

اهلا وسهلا بالزوار والأعضاء الكرام بمنتدى دندرا

5 خطوات للحصول على معدة مثيرة ومشدودة

دليلك الشامل لاستخدام العطور بسحر وجاذبية

مشروع ربط وتعاون المنتديات

مشروع ربط وتعاون المنتديات

سبني وراح يا هوى

سبني وراح يا هوى

كيف تتغلبين على صوت شخير الزوج؟!

كيف تتغلبين على صوت شخير الزوج؟!

تعامل مع زوجتك الحساسة بأربعة طرق منطقية

خلع الحجاب يرجع لضعف ثقة الفتاة فى نفسها

خلع الحجاب يرجع لضعف ثقة الفتاة فى نفسها

كيف تدخل الشاطئ إلى ديكور منزلك؟!

كيف تدخل الشاطئ إلى ديكور منزلك؟!

4 طقوس صباحية تغيّر حياتك

4 طقوس صباحية تغيّر حياتك

روائع ماتيليكا

SaraSeirO
    SaraSeirO
    امبراطور في المنتدى
    امبراطور في المنتدى

انثى المشاركات : 490
    الموقع الموقع : Emperor
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : Student
    المزاج المزاج : Romantic

روائع ماتيليكا Empty روائع ماتيليكا

مُساهمة من طرف SaraSeirO 17/6/2009, 7:02 pm

لما أنا بسمع كلمه ماتيليكا بروح فكري هيفي ميتال روك الروك اللي بنعزف براسي كل ما أكون مبسوطه اللحن اللي بلعبو أقوى و أمهر أربع أعضاء شهدهم التاريخ الروك من سنه 1981 لحد الان و بروح فكري لأربع أعظم أنواع للروك هيفي ميتال و التراش ميتال و السبيد ميتال و أخيرا المفضل عندي و عند كتير كتير ناي من المعجبين الهارد روك أروع ما في الدنا تسمع أو تسمعي للصدفه بتشحط الغيتار و العصي بتخزء الدرمز و المسيقى و النغم اللي بقود الإنسان للجنون العزف الرائع اللي بخلي الواحد ينط ينط صوت الضرب الإفكتس العزف المثالي الرائع الأسطوري اللي سلب اللي سمعو المتيليكا باند عئولهم خلاهم ينتئلو لعالم اخر عالم المسيقى الأسطوريه بس بعرف إني كتير تشوقت للموضوع الرائع المشوق هاده أنا أكتر البم أصدرو أو عملو فحياتهم كان البلاك البم و أكتر ألبم الغيتار كان اهم اشي و أساسو كان بلبورد 200 و أكتر البم حبوه النقاد كان ماستر أوف ببتس بس أنا بالنسبه للعشئ و الحب ماتيليكا بكل أنواع الروك تبعتها بتسطل و بحب الجمهور إستطاعت فرقه ماتيليكا تجمع مبلغ 100 مليون البوم و بس 557 مليون البم منهم كانو في اليو إس إيه أي الولايات المتحده الأمريكيه كلها مو بس أميريكا كل القاره يعني هايه الفرقه سلبت الجميع عئولهم هزت روح الروك بكل حد سمعلهم أنا بنصح الجميع خصوصا محبين الغيتار أو الدرمز أو الهيفي ميتال بالأخص إنو يسمعو لماتيليكا

بالمناسبه للكلام عن البيس غيتار أنا بعرف و متأكده 500% إنو جيمز هيتفيلد أعظم واحد بلعب البيس غيتار من سنه و هوه كان و شهد على كل الكونسرتس أي العروض إللي أدمتها فرقه ماتيليكا من لما اتأسست و أنا من أشد المعجبين بالبيس غيتار الله يوفئني اعده هالأيام بحاول أصير زيو بس هوه دايما بحكي إنو ليصير الواحد محترف بدو يطلع درجه درجه و أنا لساتني عالدرجه التانيه من تحت هههههههه

طبعا على ذكر أي موضوع بخص الدرمز بروح تفكيري أكيد للارس أولرك حبيب الجميع بطاقتو الهائله اللي بفرغها مع الإيقاع الممتاز عالدرمز أنا كتير كتير بستغرب ليش الدرمز ما بتنخزء معو أد ما بكون عندو طاقه هائله بصوت رائع و نقي خالي من أي إضطراب و إن صادفتو أي نوت عشوائيه خاطئه بحول الموضوع لجد فبهاي الطريأه المساليه ما حد بلاحز إنو غلط لإنهم بفكرو الدرمز شي عشوائي بس بس لمعلومات الجميع حده بدو يعزف زي لارس بدو 40 سنه من التدريب اليومي المتواصل

هالأ خليني أخلص من الأعضاء الحاليين لأبدا أعدد بالأعضاء السابقين أساس الماتيليكا الحاليه اللي مندونهم كان مافي ماتيليكا أوكي
    هلأ في عندنا كيرك هاميت بعمل عالسوسو غيتار أي العزف المنفرد عالغيتار بجيب جنون السامعين
    و عندنا كمان أجدد و أحدث عضو صحيح شكلو زي الكندره بس عالبيس غيتار بجيبلي جنون أحلى صداع بيجيني من ورا عزفو هههههههههههههههه

و أخيرا و ليس اخرا أساس الماتيليكا الأسطوريين الموهوبين أصحاب العزف الأسطوري جايسن نوستد عالبيس غيتار كليف برتن أبلو عالبيس غيتار ديف ماستاين عالسولو غيتار لحالو وائف بلا خوف بكل الشجاعه بعزف هوه و غيتارو والله المجنون عشئت عزفو مين بنسى رون ماكغوفي بالجاراج ديمو الروعه عالبيس غيتار ؟!!!مو أنا بنصحكم كتير كتير تسمعو لماتيليكا البراند و الأديم و كل شي ماتيليكا سيطرت عالروك

بالنسبه إلكم رح تعشأو هايه الالبومز بتئدرو تعملو عاليوتيوب ريسيرتشز لتطلعو هايه الألبومز الرائعه
    1 Kill Em AlL
    2 RidE The LightNing
    3 Master Of Puppets
    4 Load
    5 Reload
    5 St Anger
    6 Justice For AlL
    7 Death Magnetic
    8 S&M
    9 Live Shit : Binge&Purge
    10 Garage Inc
    11 At last ((Matellica))

أنا بالنسبه إلي هايه السنه كتير كتير استمتعت و أنا بسمع لأغنيه My Apocalypse كتير كتير حلوه

رح تعشأوهمممممممممم
    مو منقول هههههههههههه و لأول مره أو تانيه ههههههه
    ساره love أمنياتي إنهم يعجبوكم

الوقت/التاريخ الآن هو 8/5/2024, 8:19 pm