دندرا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
دندرا

اهلا وسهلا بالزوار والأعضاء الكرام بمنتدى دندرا







5 خطوات للحصول على معدة مثيرة ومشدودة



دليلك الشامل لاستخدام العطور بسحر وجاذبية



  مشروع ربط وتعاون المنتديات

مشروع ربط وتعاون المنتديات

    سبني وراح يا هوى

سبني وراح يا هوى



  كيف تتغلبين على صوت شخير الزوج؟!

كيف تتغلبين على صوت شخير الزوج؟!

تعامل مع زوجتك الحساسة بأربعة طرق منطقية

  خلع الحجاب يرجع لضعف ثقة الفتاة فى نفسها

خلع الحجاب يرجع لضعف ثقة الفتاة فى نفسها

     كيف تدخل الشاطئ إلى ديكور منزلك؟!

كيف تدخل الشاطئ إلى ديكور منزلك؟!

     4 طقوس صباحية تغيّر حياتك

4 طقوس صباحية تغيّر حياتك


    ما الفرق بين المرأة والرجل في استخدام الإنترنت والهاتف؟!

    JAGUAR
    JAGUAR
    المدير العام للمنتدى
    المدير العام للمنتدى


    ذكر المشاركات : 1460
    تاريخ التسجيل : 05/05/2009
    العمر : 32
    الموقع الموقع : Www.Dandara.7olm.Org
    المزاج المزاج : Relax

    ما الفرق بين المرأة والرجل في استخدام الإنترنت والهاتف؟! Empty ما الفرق بين المرأة والرجل في استخدام الإنترنت والهاتف؟!

    مُساهمة من طرف JAGUAR 1/5/2014, 10:00 pm

    ما الفرق بين المرأة والرجل في استخدام الإنترنت والهاتف؟! 20140413

    تختلف المرأة في ميولها عن طباع وتصرفات الرجل، فلكل منهم تفكيره المختلف عن الآخر، وفي مجال الانترنت والهاتف، نرى تبايناً واضحاً في الاستخدام، ففي حين يميل الرجل إلى استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية إما في أغراض العمل أو المواعدة، تبين أن المرأة تميل إلى استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية من أجل تكوين علاقات، تقاسم صور ومعلومات، الاستمتاع ببعض النشاطات الترفيهية ومساعدة نفسها.





















    كذلك ثبت أن السيدات يتفوقن من حيث العدد على الرجال من حيث الأسباب التي تقف وراء استخدامهن لموقع التواصل الأول فيسبوك. فـ 54 % منهن مقابل 39 % من الرجال يستخدمنه لمشاهدة الصور والفيديوهات، 50 % مقابل 42 % من الرجال للتحدث مع أناس آخرين، 43 % مقابل 35 % من الرجال لمشاهدة مواد ترفيهية أو تدوينات مضحكة، 35 % مقابل 25 % من الرجال لتعلم وسائل تعني بمساعدة الآخرين و29 % مقابل 16 % من الرجال لتلقي الدعم.





















    وثبت أيضاً أن الرجل والمرأة يختلفان في طريقة التفاعل مع الترقيات الرقمية. فالرجال يفضلون الوصول السريع إلى الصفقات أو المعلومات، في حين تفضل السيدات أن يتعرفن مثلاً إلى أي علامة من العلامات التجارية من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية.





















    واتضح كذلك أن السيدات يملن إلى متابعة العلامات التجارية على وسائل الإعلام الاجتماعية لمعرفة أحدث العروض المقدمة، لكنهن لا يملن إلى التفاعل مع الإعلانات الرقمية المدفوعة. وثبت أنهن يتجاهلن بشكل كبير الإعلانات النصية التي ترسل على هواتفهن، كما تبين اختلاف استخدام الرجل والمرأة للهواتف المحمولة. فالسيدات يملن إلى المشاركة، استخدام الكاميرا والألعاب، بينما يفضل الرجال الفيديوهات والأخبار والجي بي إس.

      الوقت/التاريخ الآن هو 27/4/2024, 2:42 pm