دندرا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
دندرا

اهلا وسهلا بالزوار والأعضاء الكرام بمنتدى دندرا







5 خطوات للحصول على معدة مثيرة ومشدودة



دليلك الشامل لاستخدام العطور بسحر وجاذبية



  مشروع ربط وتعاون المنتديات

مشروع ربط وتعاون المنتديات

    سبني وراح يا هوى

سبني وراح يا هوى



  كيف تتغلبين على صوت شخير الزوج؟!

كيف تتغلبين على صوت شخير الزوج؟!

تعامل مع زوجتك الحساسة بأربعة طرق منطقية

  خلع الحجاب يرجع لضعف ثقة الفتاة فى نفسها

خلع الحجاب يرجع لضعف ثقة الفتاة فى نفسها

     كيف تدخل الشاطئ إلى ديكور منزلك؟!

كيف تدخل الشاطئ إلى ديكور منزلك؟!

     4 طقوس صباحية تغيّر حياتك

4 طقوس صباحية تغيّر حياتك


    عبر حسابه على تويتر ..وزير التجارة السعودي ينصف مواطنا على مدير مطعم

    JAGUAR
    JAGUAR
    المدير العام للمنتدى
    المدير العام للمنتدى


    ذكر المشاركات : 1460
    تاريخ التسجيل : 05/05/2009
    العمر : 32
    الموقع الموقع : Www.Dandara.7olm.Org
    المزاج المزاج : Relax

    عبر حسابه على تويتر ..وزير التجارة السعودي ينصف مواطنا على مدير مطعم Empty عبر حسابه على تويتر ..وزير التجارة السعودي ينصف مواطنا على مدير مطعم

    مُساهمة من طرف JAGUAR 11/5/2012, 1:30 am

    أنصف وزير التجارة والصناعة، الدكتور توفيق الربيعة، مواطناً قدَّم شكوى ضد مطعم في جدة؛ فرض رسوم خدمة، وأعلن أحد عمالته تحديه للمواطن قائلاً "روح اشتكي أنت ما تعرف من هو صاحب المطعم".



    واشارت صحيفة سبق السعودية أن وزير التجارة الذي استقبل الشكوى عبر حسابه في "تويتر" لم يستغرق رده سوى ساعات؛ حيث رد على المشتكي قائلاً "تم الوقوف على المطعم المذكور، وتم ضبط مخالفة إضافة رسم خدمة ١٥٪ على قائمة الطعام، وأُزيلت رسوم الخدمة".


    عبر حسابه على تويتر ..وزير التجارة السعودي ينصف مواطنا على مدير مطعم Saudi-commerce-minister-jpg_121908

    "مطعم بجدة يفرض رسوم الخدمة، وبالتفاهم مع مدير المقهى رفض إزالتها، وطلبت الاحتفاظ بأصل الفاتورة، وحاولوا سحبها مني، وبعد أن أُجبرت على الدفع أخبرت المدير المصري بأني سوف أشتكي؛ لأن النظام في هذه الحالة صريح، فقال لي أنت لا تعرف من هو صاحب المحل لذلك اشتكِ".

    من جهة أخرى قال وزير التجارة في تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر": "للعلم: إذا كان لديك مشكلة مع شركة تأمين فحاول أولاً حلها معها، وإذا لم تتجاوب الشركة فتوجه إلى إدارة شكاوى التأمين في مؤسسة النقد ".

    وأشار الربيعة إلى أن الشكاوى ضد شركات الاتصالات من اختصاص هيئة الاتصالات، وأنها ليست من اختصاص وزارة التجارة والصناعة.

      الوقت/التاريخ الآن هو 2/5/2024, 9:58 pm