دندرا

اهلا وسهلا بالزوار والأعضاء الكرام بمنتدى دندرا







5 خطوات للحصول على معدة مثيرة ومشدودة



دليلك الشامل لاستخدام العطور بسحر وجاذبية



  مشروع ربط وتعاون المنتديات

مشروع ربط وتعاون المنتديات

    سبني وراح يا هوى

سبني وراح يا هوى



  كيف تتغلبين على صوت شخير الزوج؟!

كيف تتغلبين على صوت شخير الزوج؟!

تعامل مع زوجتك الحساسة بأربعة طرق منطقية

  خلع الحجاب يرجع لضعف ثقة الفتاة فى نفسها

خلع الحجاب يرجع لضعف ثقة الفتاة فى نفسها

     كيف تدخل الشاطئ إلى ديكور منزلك؟!

كيف تدخل الشاطئ إلى ديكور منزلك؟!

     4 طقوس صباحية تغيّر حياتك

4 طقوس صباحية تغيّر حياتك


    كيف تدخل الشاطئ إلى ديكور منزلك؟!

    شاطر
    avatar
    JAGUAR
    المدير العام للمنتدى
    المدير العام للمنتدى

    ذكر المشاركات : 1460
    تاريخ التسجيل : 05/05/2009
    العمر : 26
    الموقع الموقع : Www.Dandara.7olm.Org
    المزاج المزاج : Relax

    default كيف تدخل الشاطئ إلى ديكور منزلك؟!

    مُساهمة من طرف JAGUAR في 31/5/2014, 5:39 pm




    إذا كنت ممن يحبون الأجواء البحرية، وتودين إدخال تفاصيل البحر إلى داخل المنزل، فبكل بساطة يمكنك أن تستعيني بالأفكار التالية لتحقيق أحلامك في أجواء الشاطئ....


    ألوان الشاطئ: فما رأيكِ في اختيار اللون الأبيض أو الأزرق مثلًا لأحد الجدران؟ يمكنكِ مثلًا طلاء جدران الصالة باللون الأبيض الصافي، واختيار الأزرق كباك سبلاش لجدار مطبخكِ إذا كان ذا طراز أمريكاني ومفتوح على الصالة.


    صور وذكريات البحر: يمكنكِ تجميع صور مصيف العام الماضي وتصميم براويز أنيقة لها وتعليقها في غرف أولادكِ أو في صالة منزلكِ، ونقترح عليكِ أيضًا تعليق عوامة صغيرة في منتصف الجدار لتنعمي بجو الصيف والشاطئ دون الذهاب إليه.


    إكسسوارات باللون السماوي: اجعلي كل محتويات منزلكِ من أثاث وإكسسوارات وحتى ألوان الجدران تعبر عن جمال الشاطئ؛ فمثلًا، إذا اخترتِ اللون الأبيض أو الكريمي لمفروشاتكِ، فاختاري اللون السماوي لاكسسواراتكِ.


    مفروشات من وحي الطبيعة: كوني بسيطة وفكري في تغيير قطع الأثاث أو المفروشات الفخمة والثمينة لتكسري الملل الذي سيطر على منزلكِ في فصل الشتاء، فقومي بتغيير الستائر، واختاري فكرة مستوحاة من الطبيعة الجذابة كأن تصنعي ستائر من الخوص.


    رسوم مستوحاة من الشاطئ: يمكنك أن تقومي بالرسم على الحائط بنفسكِ، إذا كنتِ موهوبة، ارسمي منظًرا طبيعيًا للشاطئ. إذا كان هذا الأمر صعبًا بالنسبة لكِ، فاطلبي من شخص متخصص تنفيذ هذه الفكرة لكِ على أحد جدران منزلكِ.


    جدّافات وحوض سمك في غرفة نومكِ: قومي باستعمال جدّافات القارب وثبتيها بمسامير أعلى السرير. استبعدي الأباجورات التقليدية، وقومي باستخدام أباجورة على شكل حوض سمك جميل.


    القش: قومي بإحضار كمية مناسبة من القش وتجميعه وربطه بحيث يكون شريطًا جاهزًا لتعليقه أعلى الأسرّة. القش غالبًا ما يكون مرتبطا بالأكواخ التي تصنعينها أنتِ أو أولادكِ على الشاطئ في المصيف.

      الوقت/التاريخ الآن هو 25/9/2017, 10:38 am