دندرا

اهلا وسهلا بالزوار والأعضاء الكرام بمنتدى دندرا







5 خطوات للحصول على معدة مثيرة ومشدودة



دليلك الشامل لاستخدام العطور بسحر وجاذبية



  مشروع ربط وتعاون المنتديات

مشروع ربط وتعاون المنتديات

    سبني وراح يا هوى

سبني وراح يا هوى



  كيف تتغلبين على صوت شخير الزوج؟!

كيف تتغلبين على صوت شخير الزوج؟!

تعامل مع زوجتك الحساسة بأربعة طرق منطقية

  خلع الحجاب يرجع لضعف ثقة الفتاة فى نفسها

خلع الحجاب يرجع لضعف ثقة الفتاة فى نفسها

     كيف تدخل الشاطئ إلى ديكور منزلك؟!

كيف تدخل الشاطئ إلى ديكور منزلك؟!

     4 طقوس صباحية تغيّر حياتك

4 طقوس صباحية تغيّر حياتك


    بالصور : كيف تختارين العباءة المناسبة لكِ؟

    شاطر
    avatar
    JAGUAR
    المدير العام للمنتدى
    المدير العام للمنتدى

    ذكر المشاركات : 1460
    تاريخ التسجيل : 05/05/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : Www.Dandara.7olm.Org
    المزاج المزاج : Relax

    default بالصور : كيف تختارين العباءة المناسبة لكِ؟

    مُساهمة من طرف JAGUAR في 7/4/2014, 2:36 am

    أصبح للعباءة جمهور كبير من النساء حيث إنها تعتبر من القطع الأساسية في خزانة كل سيدة. وتتوافر العباءة بأشكال مختلفة وتصميمات متنوعة وألوان متعددة فمنها ما يتناسب مع أوقات العمل وخروجات النهار، ومنها ما يتناسب مع الحفلات والسهرات.
    ويقع معظم السيدات في أخطاء عديدة عند اختيار العباءات بسبب عدم معرفتهن بمعايير اختيار العباءة التي تتناسب مع طبيعة أجسامهن، فيقمن باختيار موديلات ذات أقمشة غير مناسبة ومن الممكن أن تمنحهن عمراً أكبر من عمرهن وتقيّد حريتهن في الحركة. لذا إليكِ بعض الإرشادات التي تساعدكِ على اختيار العباءة التي تساهم في إخفاء عيوب جسمكِ البارزة وتمنحكِ إطلالة جذابة تتناسب مع عمركِ:






    عباءات لأوقات العمل:
    إذا كنتِ تفصلين ارتداء العباءات أثناء ذهابكِ للعمل فيُنصح باختيار عباءات بتصميم بسيط من القطن أو الكتان لأن هذه الأقمشة تحتفظ بجمالها حتى إذا تعرضت للكرمشة بسبب كثرة الحركة. وابتعدي تماماً عن ارتداء العباءات المطرزة بالخرز والترتر والكريستالات المختلفة والمزخرفة برسومات مبالغ فيها واختاري الألوان الحيادية أو التصميمات التي تدخلها ألوان متعددة ولكن بشرط أن تبتعدي عن الألوان الصارخة.




    عباءات لصاحبات الجسم النحيف:
    تحتاج صاحبات الجسم النحيف إلى عباءات تمنحهن وزناً إضافياً لكي يظهرن بإطلالة متناسقة، لذا ينصح خبراء الموضة باختيار العباءات الفضفاضة ذات الأكمام الواسعة ولكنها تكون ضيقة عند اليد كي تمنحكِ أكتافاً أكثر امتلاءً. وبالنسبة لاختيار الأقمشة فيمكنكِ أن تختاري الشيفون والجرسيه، ولا مانع من ارتداء العباءات المطرزة ولكن دون التركيز على منطقة معينة كي تلفتِ الأنظار للمظهر الخارجي للعباءة بعيداً عن حجم جسمكِ.




    عباءات لصاحبات الجسم على شكل الساعة الرملية:
    العباءات ذات قصة الفراشة أو القصة المستقيمة هي الأنسب لصاحبات الجسم على شكل الساعة الرملية لأنها ستساهم في إخفاء المناطق البارزة في الجسم ويمكنكِ أيضاً أن تختاري العباءات اللف المفتوحة. ويفضل اختيار عباءات بألوان فاتحة عند منطقة الأكمام وألوان غامقة عند منطقة الظهر والصدر.




    عباءات لصاحبات الجسم الكمثرى: من المعروف أن صاحبات الجسم الكمثرى لديهن قوام نحيف من أعلى وممتلئ من أسفل لذا فهن بحاجة إلى ارتداء العباءات التي تحقق لهن التناسق بين الجسم من أعلى ومن أسفل. لذا يُنصح باختيار العباءات الواسعة من أسفل مع التركيز على الأقمشة الناعمة مثل الكريب والحرير. وتجنبي ارتداء العباءات الضيقة أو الأقمشة التي تلتصق بالجسم لأنها ستبرز مناطق العيوب لديكِ. وعند اختيار العباءات المطرزة فانتبهي إلى الابتعاد عن منطقة الأكتاف واختاري عباءتكِ بتطريز عند منطقة الظهر وبداية الأكمام.



    حقيبة يد مناسبة لعباءتكِ:
    لكي تكتمل أناقتكِ مع العباءات لا بد أن تختاري حقيبة اليد التي تتناسب مع ستايل العباءة التي ترتدينها، فمثلاً العباءات ذات الأكمام الواسعة تناسبها حقائب اليد ذات الذراع القصير التي تمسك باليد أو توضع عند الكوع. أما العباءات الفضفاضة فتناسبها حقائب اليد ذات الذراع الطويل.
    وإذا كنتِ تفضلين ارتداء العباءات في المناسبات فاختاري معها الحقائب الكلاتش ذات الألوان المعدنية، أما بالنسبة للمقابلات الرسمية فاحرصي على اختيار حقيبة يد بألوان رسمية كالأسود والبني.

      الوقت/التاريخ الآن هو 23/10/2018, 8:49 am