دندرا

اهلا وسهلا بالزوار والأعضاء الكرام بمنتدى دندرا







5 خطوات للحصول على معدة مثيرة ومشدودة



دليلك الشامل لاستخدام العطور بسحر وجاذبية



  مشروع ربط وتعاون المنتديات

مشروع ربط وتعاون المنتديات

    سبني وراح يا هوى

سبني وراح يا هوى



  كيف تتغلبين على صوت شخير الزوج؟!

كيف تتغلبين على صوت شخير الزوج؟!

تعامل مع زوجتك الحساسة بأربعة طرق منطقية

  خلع الحجاب يرجع لضعف ثقة الفتاة فى نفسها

خلع الحجاب يرجع لضعف ثقة الفتاة فى نفسها

     كيف تدخل الشاطئ إلى ديكور منزلك؟!

كيف تدخل الشاطئ إلى ديكور منزلك؟!

     4 طقوس صباحية تغيّر حياتك

4 طقوس صباحية تغيّر حياتك


    اردني ينتحر حرقا بعد فصله من العمل

    شاطر
    avatar
    JAGUAR
    المدير العام للمنتدى
    المدير العام للمنتدى

    ذكر المشاركات : 1460
    تاريخ التسجيل : 05/05/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : Www.Dandara.7olm.Org
    المزاج المزاج : Relax

    default اردني ينتحر حرقا بعد فصله من العمل

    مُساهمة من طرف JAGUAR في 25/5/2012, 7:31 pm



    قضى ثلاثيني اردني حرقا الخميس بعد اضرامه النار بنفسه احتجاجا على فصله من عمله بشركة توليد الكهرباء الاردنية، وفقا لمصادر متطابقة.

    وقال المقدم محمد الخطيب الناطق باسم مديرية الأمن العام لوكالة فرانس برس ان "احد افراد الامن شاهد الشاب (31 عاما) صباحا والنار مشتعلة به امام شركة الكهرباء بمنطقة خلدا (غرب عمان)".

    واضاف "حاولنا اسعافه ونقل الى مستشفى المدينة الطبية حيث فارق الحياة"، مؤكدا ان "التحقيق جار للوقوف على اسباب اقدام الشاب على حرق نفسه".

    من جانبه، قال احد زملاء الشاب الذي احرق نفسه لوكالة فرانس برس ان "زميلنا انتحر على الاغلب بسبب فصله من العمل مؤخرا بعد شجار مع مهندس مسؤول عنه".

    واوضح انه "كان تشاجر مؤخرا مع المهندس المسؤول عنه وتم فصله قبل عشرة ايام من العمل"، مشيرا الى انه "احتج على قرار فصله محاولا العودة الى عمله لكن دون جدوى".

    وهذه حالة الانتحار الرابعة من نوعها التي تسجل في الاردن منذ حوالى عام، كان اخرها انتحار اردني حرقا، قالت السلطات حينها انه "يعاني من مرض نفسي" بعد يومين من انتحار الخمسيني احمد المطارنة بسبب ظروفه الاقتصادية في كان الثاني/ يناير الماضي.

    ويشهد الاردن الذي يعاني من اوضاع اقتصادية صعبة، منذ نحو عام ونصف تظاهرات تطالب باصلاحات سياسية واقتصادية ومكافحة الفساد.

    وكان "الربيع العربي" الذي انطلق من تونس في 17 كانون الاول/ديسمبر 2010، دشنته واقعة انتحار البائع المتجول محمد البوعزيزي حرقا امام مقر ولاية سيدي بوزيد (وسط غرب تونس) في رد فعل على اهانته من الشرطة البلدية.

    ومثل ذلك شرارة انتفاضة غير مسبوقة في تونس بدات بشعارات مطلبية اجتماعية وضد الفساد وانتهت بالاطاحة بنظام الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي ثم الرئيس المصري حسني مبارك والى مقتل العقيد الليبي معمر القذافي وعملية انتقال للسلطة تمهيدا لرحيل الرئيس علي عبد الله صالح في اليمن.

      الوقت/التاريخ الآن هو 18/8/2018, 2:40 pm