دندرا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
دندرا

اهلا وسهلا بالزوار والأعضاء الكرام بمنتدى دندرا

5 خطوات للحصول على معدة مثيرة ومشدودة

دليلك الشامل لاستخدام العطور بسحر وجاذبية

مشروع ربط وتعاون المنتديات

مشروع ربط وتعاون المنتديات

سبني وراح يا هوى

سبني وراح يا هوى

كيف تتغلبين على صوت شخير الزوج؟!

كيف تتغلبين على صوت شخير الزوج؟!

تعامل مع زوجتك الحساسة بأربعة طرق منطقية

خلع الحجاب يرجع لضعف ثقة الفتاة فى نفسها

خلع الحجاب يرجع لضعف ثقة الفتاة فى نفسها

كيف تدخل الشاطئ إلى ديكور منزلك؟!

كيف تدخل الشاطئ إلى ديكور منزلك؟!

4 طقوس صباحية تغيّر حياتك

4 طقوس صباحية تغيّر حياتك

2 مشترك

حالات بتحير

SaraSeirO
    SaraSeirO
    امبراطور في المنتدى
    امبراطور في المنتدى

انثى المشاركات : 490
    الموقع الموقع : Emperor
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : Student
    المزاج المزاج : Romantic

حالات بتحير Empty حالات بتحير

مُساهمة من طرف SaraSeirO 19/6/2009, 4:59 pm

الكل بعرف إنو هلأ الله يساعد اللي نازلين بأدمو توجيهي صح ؟ أوكي الكل بعرف بس في جد بسكن مع واحد توجيهي أو بشوف خلئت واحد توجيهي كل يوم هاتو لأئلكم أنا من الممكن أكون بتع** أكتر من أي واحد منهم أنا مصموده بمنطأه كلها بئدمو توجيهي و الله لا يورجيكم هالمنازر و العيله عندنا عالأقل كل بيتين لازم واحد يكون توجيهي و الله يعينني أنا مو همه أنا صراحه بنؤز بسرعه عالكبسه بشتغل خليني أئلكم المواقف و الدراسات و التحاليل اللي توصلتلها بعد سنه كامله من الدراسه لهايه الحاله المكئبه

الأي تي : إفف أكترهم هالناس داخلين اي تي و يا حليل يا حليل عهالماده بكون الواحد منهم كل وجهو شي حب شباب شي حب دهني شي غبره اه والله في وجوه مغبره و الشعر مزيت صلو مو محممو من سنت الف و تسعميه و حديده و العرأ بشر مو مغير بلوزتو من لما انولد الملك عبدالله المؤسس سبحان الله أنتيكه صارت و السماعات تاعت الاي بود عدينيه و الشمع الله لا يورجيكم طالع ملزئو بالسماعه و نازل يسمع عيونهم معمعصه و سبحانو لالله ما بصير هيك أشكالهم إلا بوأت الإمتحانات أما الوزاره شي تاني عندنا بمنطئتنا بمسكو الئلام من أد ما بعصو عليها بصيرو يحفرو بئديهم ليخلصوا ال من وجع التوجيهي و إزا سألتي حد فيهم كيف الإمتحانات برد يا إما سهله أو لا تزكريني بالسيره الزفته هايه أو بصير يشكش أكتر شي ماخد عئولهم هالمحاسبه إفف جننوني حيروني محاسبه محاسبه أول ما يخلصو الإمتحانات ماشالله بتيجي المناسبه بتحممو و بشترو بلايز و بناطيل و سماعات جديده الحمدلله

الأدبي : أئل الناس ماخدين أدبي يمكن واحد بكل الحاره اللي ماخد أدبي و بكون مهيص م**ط هالشعر و منضف وجهو و متكتك و مهندز بس الله لا يورجيكم وأت الإمتحانات بضلو حاشر حالو بالبيت و لما يطلع بطلع الضهر يوم الجمعه بكون شعرو كشه و ريحتو بتوصل سيتي مول و الحبوب معبيه وجهو و السيجاره معلئها بسأف حلئو و سبحان الله كل يوم كل يوم هالشرت البني يا حسره شو هاده ولا بغيرو و ماشالله الغابه الإستوائيه كأنها عش أمل برجليه و بطلع بجيب لجريده من بره و دايما نازل برفع ببنطلونو و الله لا يورجيكم لما بيسحل...ههه مو زي كئني بتطلع يعني ههه

العلمي : أنا شخصيا كل العلمي بميزش بأشكالهم كلهم مركبين نضارات كعب الفنجان و كل حبوبهم كبار و مطئوأه و بنطلونهم مرفوع لرأبتهم وك نزل نزل ولا بنزل لرأبتو فوء فوء و بلوزتو بتكون بالبنطلون جوا و شعرو بكون ممشطو و حاطط دابر أملا أو لحسه مسبتو عجنب زي طاسه الفلافل و دايما دايما عندهم أوسخ الأفكار و عندهم حاجات لا طبيعيه لما تئولو نسونجي ما بتكفيه لسا أسوأ و أضافر رجليهم طويله اه اه هلأ بتفكرو و بتحكو أميص و حفايه اه بلبسو هيكه و لما ياكلو بكونو يحكو و يتفتفو فما بحكو إلا مع العلمي وأت الإمتحانات بقرأو قرائت إقرأ واستمتع ماشالله و لما يرجعو ئول بصيرو نسوان و بولولوا و بتحسرو عحالهم

عالعموم الله يساعدهم كلهم ههههههههههه و يساعد اللي بشوفهم كل يوم يا حسره أنا السنه الجاي رح أئدمو هههههههههههه بس أنا ما رح أكون زي ولا حد منهم بالنسبه للاي جي رح أخد أو ليفل يعني بطلع زي العلمي انشالله و بكون هيكه منزري : كل يوم بنفس التي شرت الأسود و بنطلون أسود و حفايه سودا و دايما نفس تسريحت الشعر عشاني ما حأفضى أغيرها من الأصل و رح تئوم غرفتي و تؤعد و رح أتحمم بالأسبوع مرتين بس مو كل يوم و رح اخلص 482 علبه نيفيا ديودرنت كل فصل و الله لا يورجيكم ههههههههههه
    أنهيها دوما بالضحك و أبدأها بالشوق بشوفكم على خير يا ريت تكون عجبتكم
    ساره

حالات بتحير Empty رد: حالات بتحير

مُساهمة من طرف  22/6/2009, 4:51 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه
    يسلمو ايديكي يا امووووووووورة روووووووووووووعة
    SaraSeirO
    SaraSeirO
    امبراطور في المنتدى
    امبراطور في المنتدى

انثى المشاركات : 490
    الموقع الموقع : Emperor